أبوالحقوق : الفلاح أبان في أزمة كوفيد أنه رجل دولة وعنصر من عناصر المقاومة المتواجد في الصفوف الأمامية…

محمد بوسعيد

اكد إسماعيل أبو الحقوق ، عامل عمالة إنزكان أيت ملول ، أن الفلاح يجب أن يتحلى بالتفاؤل و الثقة في بناء المستقبل ورفع التحديات .وأضاف في معرض حديثه خلال الجمع العام للجمعية المغربية للمنتجين و المنتجين المصدرين للفواكه و الخضر الذي احتضن فعالياته ،المعهد الحسن الثاني للزراعة و البيطرة بايت ملول يومه السبت 18 يونيو الجاري ،تحت شعار ” قطاع الفواكه و الخضر : معاناة جراء الارتفاع المهول لمدخلات الإنتاج والاضطرابات الدولية “، أن السياق الوطني و الدولي اليوم أضحى صعبا ،لدى فكل ما يعفينا من التفكير السلبي هو ذاك ، الارتباط بالوطن والإيمان بالقطاع ودوره في الاقتصاد الوطني .مذكرا في نفس السياق ، أن المشروع الذي سيحتضنه تراب عمالة إنزكان ايت ملول ،المعلق بجيل جديد عبارة عن منصة دولية ،تماشيا مع البنيات الموجودة محليا و إقليميا و جهويا .


ابوالحقوق أكد أن الجميع اتفق على وجود إشكال في منظومة أسواق الجملة ، مشددا على أن المغرب يسير بخطى ثابتة ومؤكدة لأجل رفع التحديات والانخراط في نادي الكبار في القطاعات المتعددة ،رغم الإشكالات التي تطرحها بعض المواد الأساسية ، إزاء الإنتاج المطروح عالميا .الأمر الذي يفرض على الجميع ، الالتزام باليقظة الاقتصادية و التنظيم ، قصد المستقبل الذي لم يملك أي أحد كيف سيكون غدا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد