بلاغ وزارة التربية الوطنية: الاختبارات الشفوية الخاصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين تنطلق يوم الثلاثاء 19 نونبر الجاري

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن العدد الإجمالي للمؤهلين لاجتياز الاختبارات الشفوية الخاصة بمباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين برسم سنة 2013، قد بلغ 12 258 مترشحة ومترشحا وذلك بالاستناد إلى نتائج الاختبارات الكتابية لذات المباراة والتي تم الإعلان عنها يوم السبت 2 نونبر 2013.
belmakhtar yaklabas
 واستنادا إلى المقتضيات الواردة في المذكرة المنظمة للمباراة، يتعين على المترشحات والمترشحين المعنيين إيداع الوثائق المكملة لملفات ترشيحهم مباشرة بمراكز الاختبارات الشفوية المحددة لهم، وذلك في أجل أقصاه يوم الجمعة 8 نونبر 2013 إلى حدود الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.
 وسيتم نشر اللوائح النهائية للمترشحات والمترشحين لاجتياز الاختبارات الشفوية، المتوفرين على الشروط النظامية للمشاركة في المباراة، يوم الأربعاء 13 نونبر 2013 بمراكز الاختبارات وعلى الموقع الإلكتروني للوزارة، على أن ينطلق الإجراء الفعلي للاختبارات المذكورة يوم الثلاثاء19 نونبر 2013 بجميع المراكز وفق المواعد والمواقيت المحددة لكل مترشحة والمترشحفي اللوائح النهائية.     

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد