استنفار وسط السلطات الولائية والامنية باكادير لدفن 3 ضحايا حادثة سير تمنار ضواحي الصويرة

ساد استنفار وسط السلطات الولائية والامنية وغيرها بمدينة اكادير استعدادا لدفن 3 من ضحايا حادثة سير جماعة تمنار ضواحي الصويرة ، عملية الدفن التي ستتم اليوم الجمعة فاتح نونبر من العام 2013 بعد صلاة الجمعة.

وقال مصدر مسؤول للموقع ان عدد من موظفي ولاية اكادير اشتغلوا ليلا يوم امس الخميس من اجل الترتيب لاستقبال جثامن الضحايا الثلاثة ويتعلق الامر بضحية ينحدر من جماعة امسوان واخر من دوار تمراخت بجماعة اورير وثالث من دوار بذات الجماعة ، ويشرف والي جهة سوس ماسة درعة ووفد هام من السلطات المدنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخارجية على عملية الدفن وتقديم العزاء والدعم لاسر الضحايا تنفيدا للتعليمات الملكية السامية يقول مصدرنا .

وحسب آخر الإحصائيات، فإن الحادثة التي وقعت مساء يوم الاثنين على مستوى جماعة تمنار التي تبعد عن مدينة الصويرة 70 كلم جنوب الصويرة وبالضبط بالقرب من واد “أسكا” بلغت عدد الضحايا إلى 20 قتيلا من بينهم 6 أطفال أجنبيان وامرأة

1341961868

حامل، فيما ارتفع عدد الجرحى الى 27 وصفت جروح 8 منهم بالخطيرة، ومن المرجح أن تعرف الحصيلة ارتفاعا حيث يصل عدد الجرحى أزيد من 30 جريحا فيما جريحين وصفت حالتهم بالحرجة  تمت إحالتهما على مصالح المستشفى الجامعي  بمراكش .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد