أخبار الرياضة

جمهور الحسنية غاضب بسبب تراجع عطاء الفريق ولعنة التحكيم

الحسن باكريم

فريق حسنية أكادير

انتقد عدد من جماهير فريق حسنية أكادير لكرة القدم عطاء الفريق من خلال المقابلات الاخيرة له، وعم الغضب والاستياء جمهور الحسنية بعد  ضياعه فوزا كان في المتناول بالرباط أمام الجيش الملكي برسم الدورة 23 للبطولة الاحترافية، وبعد تواصل مسلسل إهدار النقط بعد لقائي مراكش وطنجة.

وتوزعت انتقادات المعنيين من جماهير غزالة سوس بين من ينتقد الحكام الذين اداروا لقاءات الحسنية ومن ينتقد عطاء هجوم الفريق الذين أصيب بالعمق في اللقاءات المذكورة.

وهكذا انتقد متتبعو مقابلات الحسنية من الجمهور، بخصوص مقابلة الحسنية أمام الجيش يوم السبت الماضي ، تحكيم حسن الرحماني من عصبة الشرق الذي لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة للحسنية بعد إسقاط البركاوي في منطقة عمليات الجيش الملكي ، كما انتقدوا كذلك الحكم ليعكوبي من عصبة الشرق كذلك ، الذي قاد لقاء الفريق السوسي أمام طنجة وتساهل في احتساب الوقت بدل الضائع في الجولة الثانية .

في المقابل انتقد أخرون الخط الأمامي للحسنية بسبب الفرص الواضحة للتهديف التي أهدرها كل من  البركاوي وبدر كشاني في مواجهة كانت مفتوحة رغم احتياط كبير للاعبي الجيش الذين تراجعوا للوراء بحثا عن المباغتة، وطالبت جماهير الفريق في أكثر من مناسبة باستبداله بدر كشاني ومنح الفرصة لأحد لاعبي فئة الأمل كما كان الامر بالنسبة لكريم باعدي الذي أبان عن جدية في اللعب وكسب مكانه داخل الفريق.

 ويشار أن فريق الحسنية  بعد أن ضيع النقط في مقابلته مع الجيش مقابل فوز طنجة على أسفي أبعده عن مقدمة الترتيب بأربعة نقط كاملة، علما أنه سيكون في رحلة ثانية خارج الميدان حيث سيتوجه لأسفي لمنازلة الأولمبيك المحلي، في السادسة مساء من يوم السبت 7 أبريل القادم، بملعب المسيرة. 

Show More

مقالات مرتبطة

Close