حفل تكريم صغار فريق المجد السوسي لكرة القدم بأيت ملول

في إطار النهوض بالرياضة ، بإقليم إنزكان أيت ملول، وتشجيع الشباب و الصغار على ممارسة كرة القدم لتنمية قدراتهم البدنية والنفسية والاجتماعية، استضاف المركب الثقافي بأيت ملول ، مساء يوم الأحد 11 مارس الجاري ، حفل تكريم لاعبين صغار لمدرسة ” المجد ” لكرة القدم بمدينة أيت ملول، الذى أقامته جمعية المجد السوسي للتنمية برئاسة أحمد مرزوك، بحضور أهالي اللاعبين الصغار وتابع الجميع العروض الفنية لعدد من الممارسين في المدرسة، أظهرت ما اكتسبوا من مهارات فنية وبدنية خلال فترة تدريبهم في المدرسة.

وفي كلمته بالمناسبة أشاد أحمد مرزوك، المشرف الإداري لمدرسة المجد لكرة القدم بالجهود الكبيرة والمبذولة من قبل القائمين على إنجاح هذا الحفل الكبير من أجل تدشين مشروع تأسيس مدرسة تعليم كرة القدم بأيت ملول ، شاكراً جهود الأطر الرياضة المغربية لخلق هذه المدرسة الكروية لتأهيل وتنمية القدرات الشبابية التي قامت مشكورة بهذا المشروع الذي سيكون مردوده ايجابيا على تطوير ونهوض كرة القدم بالمغرب إلى مستوى أفضل ومتميز.

وبدوره أشاد مصطفى أوشريف واحد المكرمين في هذا الحفل الكبير إلى الدور الذي ستلعبه هذه المؤسسة الكروية في صقل المواهب الشابة بمدينة أيت ملول وتوسيع قاعدة الاستفادة في مجال كرة القدم للأطفال خاصة الفئة العمرية من 6 إلى 14 سنة وترسيخ التربية على المواطنة والقدرة على الاعتماد على النفس . وأضاف أيضا أن لحظة التكريم هي لحظة الاعتراف بالجميل.

يذكر أن صغار فريق المجد السوسي، تنافسوا في عدة مباريات لكرة القدم بمدينة إزميت دولة تركيا ، شرفوا خلالها مدينة أيت ملول، و توج ذلك بعقد اتفاقية شراكة مع الفريق التركي المستضيف للصغار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد