أكادير: جمعية الامل للمتبرعين بالدم تنخرطة في الحملة الوطنية للتبرع بالدم

بمناسبة الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي انخرطت فيها جمعية الامل للمتبرعين بالدم بأكادير بشكل كبير، فبالاضافة الى برنامجها المعتاد برمجت الجمعية عدد مهم من الحملات بكل من انزكان واكادير بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاق الدم بأكادير .

وهكذا  نظمت جمعية الأمل للمتبرعين بالدم باكادير يومه 9 مارس 2018 حملة للتبرع بالمسجد الكبير بحي السلام اكادير من بعد صلاة العصر إلى بعد صلاة المغرب، وقد وصل عدد المتبرعات والمتبرعين 58،بحضور الطاقم الطبي تحت اشراف الدكتور العموم مدير المركز الجهوي، واحمد اوبيهي، وإسماعيل الخنجر ي عن جمعية الأمل.

كان حضور  المتبرعين مهما  الا ان عامل الو قت حال دون الاستجابة لكل الطلبات، وتمت دعوة باقي المتبرعين  الى مقر  المركز الجهوي لتحاقن الدم.
 كما تم تنظيم حملة اخرى ناجحة بمدرسة الفلاح بتراست بمدينة انزكات وقد عرفت الحملة إقبال 123 من السكان تبرع منهم 96 متبرعا ومتبرعة.

كما وجهت الجمعية الشكر للطاقم الطبي وأعضاء جمعية الامل وجمعية الآباء بالمؤسسة وأعضاء جمعية منار تراست والسيد مدير المؤسسة والأخوة من جمعية الحياة للتبرع بالدم وكل من ساهم في انجاح هذا العمل الإنساني النبيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد