التنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بسطات تقاطع احتفالات 8 مارس

عملت الموقع من مصادر مطلعةان نساء المنسقية الجهوية لوكالة التنية الاجتماعية بسطات ،قد قاطعن الاحتفالات التي نظمتها المنسقة بالنيابة احتجاجا على حالة الاحتقان غير المسبوق بالوكالة .واحتجاجا على الظروف غير الصحية وغياب وسائل العمل الضرورية …كما عبر نساء التنمية عن استغرابيهن لتعاطي الادارة مع المشاكل العالقة بالمنسقة .اذ ان الاحتفال لهذه سنة فضلن مناضلات سطات ومعهن اطر المنسقية ترك الاجتفال لاهل وان الاحتفال الحقيقي هو صون كرامة و حقوق نساء ضحين بالغالي والنفيس من اجل تنمية المغرب .

 وحول ردود الفعل استغربت جمعيات المجتمع المدني والفاعلون المحليون باقليم سطات درجة الاحتقان الذي وصلت له المؤسسة معربين عن تضامنهم المطلق مع اطر الوكالة بسطات لما ابانو عليه من نكران ذات وحماية التنمية الضائعة بهذا المجال الجغرافي .
وطالب المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لوكالة التنمية الاجتماعية الوزيرة الجقاوي بتوضيح موقفها من حالة الفوضى التي تعرفها المؤسسة ،وطالبها ايضا بكشف المستور حول من يسير وكالة التنمية بسطات ولما ذا تم اقصاء سطات من علان المناصب الشاغرة ،ايضا طالب المكتب الجهوي الوزيرة تحمل مسؤوليتها فيما ستؤول اليه الاعواض بسطات مؤكدا على ضرورة تدخل السيد رئيس الحكومة لتوضيح مصير ازيد من 400 اطار ومعه مصير ازيد 400 اسرة بوكالة التنمية الاجتماعية بالمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد