المؤبد للأب الوحش الذي اغتصب ابنه وقتله بتارودانت

 علمت “الجريدة” من مصادرها بمحكمة الاستئناف بأكادير أن غرفة الجنايات، الاستئنافية أدانت الأب المدعو (ع.أ.) مغتصب ابنه القاصر وقاتله بتارودانت، مؤخرا، بالسجن المؤبد وتحميله الصائر، وذلك بتهمتي هتك عرض قاصر بالعنف والقتل العمد مع سبق الإصرار.

وأفادت المصادر أن الضابطة القضائية للدرك الملكي بتارودانت كانت  قد اعتقلت الأب المتهم المشتبه في اغتصاب ابنه، 8 سنوات، وخنقه ورمي جثته للكلاب، حيث تم العثور على جثته مرمية بالواد الواعر بدوار الزيت، وقد نهشتها الكلاب.

وقد أحالت الضابطة، تضيف المصادر، الأب المتهم بالقتل العمد المسبوق وبهتك عرض ابنه القاصر وإخفاء جثته، في حالة اعتقال على الوكيل العام باستئنافية أكادير، إثر استكمال البحث التمهيدي وإعادة تمثيل الجريمة.

وتعود تفاصيل، الجريمة الشنعاء التي اهتز لها الرأي العام المحلي والوطني، الى شهر نونبر من العام الماضي وبالضبط الى يوم الأربعاء 20 من هذا الشهر، حين كان الطفل الضحية (م.أ.) قد اختفى عن الأنظار،  وأبلغت والدته عن اختفائه في اليوم الموالي، ليتم العثور على جثته وقد نهشتها الكلاب بعد أسبوع من اختفائه، وذلك يوم الأربعاء 27 من الشهر المذكور، بالواد الواعر بدوار الزيت منطقة الطالعة بالجماعة القروية أحمر الكلالشة بإقليم تارودانت، ليتم اعتقال الأب من قبل عناصر سرية الدرك الملكي بتارودانت ووضعه تحت الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، بعد أن اثار انتباهها، حين تفقد الجثة وموقعها، وجود أثر حذائه مكان العثور على الجثة، وبعد تفتيش دقيق لمنزل الهالك والتحقيق مع والده،  أقر هذا الاخير ارتكابه لجريمته النكراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد