تعزية المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين التشكيليين بجنوب المغرب في وفاة الفنان التشكيلي محمد زهير

تلقى المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين التشكيليين بجنوب المغرب هذا المساء ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة الفنان التشكيلي محمد زهير، متقاعد بوزارة الثقافة درس الفنون التطبيقية بالثانوية رفقة المرحوم الفنان التشكيلي محمد النبيلي والفنان التشكيلي محمد السنوسي أطال الله في عمره، حاصل على دبلوم الدراسات العليا بالأكاديمية الملكية للفنون الجميلة ببروكسل تابع دراسته العليا ببيفيرلي هيلز لوس انجليس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، عاد إلى المغرب بداية الثمانينات ليلتحق بوزارة الثقافة مكلف بالمجموعة الفنية الوطنية بالرباط كمحافظ، بعدها سيكلف بمهمة بمندوبية وزارة الثقافة بتارودانت بجماعة اولاد تايمة مقر سكنى عائلته، ليستقر مؤخرا بالحي المحمدي بأكادير، كان رحمه الله فنانا متمكنا معرفيا وتقنيا في مجال تخصصه الصباغي حصل على عدة جوائز وأنجز العديد من رموز وعلامات ولوغوهات لشركات وطنية معروفة.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب التنفيذي لاتحاد الفنانين التشكيليين بجنوب المغرب بأحر التعازي إلى أسرته الصغيرة والكبيرة وعموم أصدقاءه، راجين من العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ذ.الامام دجيمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد