إقليم تارودانت : المجلس الجماعي لتافنكولت يواصل تنمية المنطقة بمناسبة دورة فبراير رغم كل المضايقات


صادق يوم الجمعة 2 فبراير 2018 المجلس الجماعي لتافنكولت بإقليم تارودانت على جميع النقط المدرج في جدول اعمال دورة شهر فبراير بالاجماع بحضور جميع أعضائه برئاسة عبد الله رحمى رئيس الجماعة.

وقد صادق المجلس المذكور بالخصوص على مشاريع انجاز الطرق الرابطة بين مركز تافنكولت وجماعة سيدي وعزيز وبين الطريق الرئيسي  ودوار تاركة ودوار اشبارو،  حيت من المنتظر أن  يتم الاعلان عن صفقة هذه المشاريع بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، وتهدف  مشاريع الطرق المذكورة الى فك العزلة عن ساكنة المنطقة والمساهمة في تنميتها.

وصلة بالموضوع، فقد أبان الرئيس عبد الله رحمى وفريقه من الاعضاء المنتخبين والموظفين العاملين  مند توليه رئاسة الجماعة الترابية لتافنكولت عن كفاءة في تدبير الشأن المحلي، جاعلين من جماعة تافنكولت ورشا مفتوحا للمشاريع التنموية، حيث ما فتي الرئيس وفريقه  في بدل  الجهود الجبارة من اجل تلبية حاجيات السكان الادارية  والاجتماعية والاقتصادية وغيرها،  خلفا لعدد من الرؤوساء الذين عرفتهم جماعة تافنكولت مند تأسيسها، حيث كان هؤلاء مجرد موظفين لدى مصالح وزارة الداخلية لا غير.

ولان رئيس جماعة تافنكولت أبان عن حس وطني ومسؤولية وغيرة من أجل مصالح الجماعة وحاجيات الساكنة فقد تعرض ويتعرض مند توليه رئاسة جماعة تافنكولت لكثير من الاشاعات  والمضايقات بل وصل الامر ببعض ممن لا تهمهم  مصالح ساكنة تافنكولت الى رفع دعاوي قضائية ضد الرئيس، لانه مارس جزء من صلاحياته من أجل تنمية الجماعة وتوفرها على بنيات تحتية تستجيب لطموحات السكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد