جمعية العهد الجديد بايت ملول تنظم قافلة تضامنية لجبال أربعاء توبقال باقليم تارودانت

في إطار أنشطتها التطوعية ذات الصبغة التضامنية، نظمت جمعية العهد الجديد للتنمية الاجتماعية ازرو ايت ملول ، قافلة تضامنية طيلة يوم الأحد الماضي 14 يناير لفائدة ساكنة الجبال وذلك بمنطقة اربعاء توبقال نواحي تارودانت .

جدير بالذكر ،أن القافلة التضامنية استهدفت بشكل مباشر ما يناهز 48 تلميذ تابعين لمجموعة مدارس “أبي عنان” والذين أبدوا استحسانهم من قيام الجمعية بتجهيز مطعم المؤسسة بجميع الحاجيات الضرورية ،إضافة الى ساكنة ثلات دواوير مجاورة لمنطقة اربعاء توبقال والتي بلغ عددها 85 اسرة ، كما استطاع شباب الجمعية المنظمة إظهار مدرسة المنطقة في حلة جديدة من خلال مجموعة الاصلاحات والجداريات المنجزة  .

وعرفت الحملة التضامنية تنظيم حملة طبية كبرى متعددة الاختصاصات لفائدة سكان المنطقة مع توزيع الأدوية الكافية ، بالإضافة إلى توزيع موادّ غذائية وألبسة وأغطية، فضلا عن تنظيم أنشطة ترفيهية موجّهة للأطفال.

واختتم اليوم التضامني بجبال منطقة اربعاء توبقال وسط جو من التفاؤل و الاستحسان التام من لدن ساكنة المنطقة صغارا وكبارا ،وبتنسيق ايجابي و فعال مع المندوبية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي وبحث العلمي بتارودانت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد