اللجنة التحضيرية لحزب تامونت للحريات تدين الاعتداء على منزل الناشط الامازيغي احمد احموش

 

الشرطة تحقق في الاعتداء من داخل بيت ارحموش

تعرض منزل المناضل والناشط الامازيغي، الأستاذ أحمد أرحموش عضو اللجنة التحضيرية لحزب تامونت للحريات، ورئيس الفدرالية الوطنية للجمعيات الامازيغية، مساء يوم الاربعاء 17 يناير الجاري لهجوم عنيف بوابل من الحجارة، أسفر عن تكسير زجاج واجهة منزله وبعثرت أمتعته وأرهبت أفراد عائلته.
وإذ تعتبر اللجنة السياسية التابعة للجنة التحضيرية ما حدث رسالة ترهيبية جبانة موجهة للحركة الأمازيغية بكل مكوناتها، في شخص المناصل الاستاذ أحمد ارحموش، والتي تزامنت مع ظهوره الإعلامي الأخير الموفق والمقنع في القنوات التلفزية والاذاعية حول القضية الامازيغية. فإنها تعبر عن:
– مساندتها وتضامنها المطلق واللامشروط مع المناضل الأستاذ أحمد أرحموش في محنته مع حجة القوة؛
– إدانتها الشديدة لأسلوب العنف والترهيب كوسيلة لتصريف الخلافات والتناقصات؛
– إصرارنا على مواصلة النضال الحضاري والمسؤول، لاحقاق مطالبنا المشروعة، معلنون في وجه مدبري وفاعلي هذا الفعل الجبان، بأن ارهابهم وعنفهم، لن يثنينا عن مواصلة درب نظالاتنا.
– دعوة الجهات القضائية والامنية المسؤولة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لالقاء القبض على فاعلي ومدبري هذا الفعل الجبان، وتقديمهم للعدالة والوقوف على مختلف حيثيات هذه القضية، وضمان أمن وسلامة المواطنون والنشطاء الحقوقيون والسياسيون.

التوقيع:
المنسق الوطني للجنة السياسية
السيد مصطفى برهوشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد