الكلاب الضالة تفترس رضيعا متخلى عنه بأيت ملول

علمت “أزول بريس ” من مصادر عليمة أنه تم العثور، صباح اليوم الخميس 28 دجنبر، على رأس رضيع عبثت به الكلاب، بعدما افترست جزأه السفلي بالكامل، وذلك بحي “بوعيطة” بأيت ملول.
وأضافت المصادر أن شباب الحي المذكور تفاجؤوا ببقايا جثة الرضيع وقد أتت الكلاب على جزء كبير منها، مما دفعهم إلى اخطار عناصر الشرطة القضائية لأمن أيت ملول، حيث حضرت على التو لمسرح الحادث.
هذا، وقد تم فتح تحقيق في النازلة، تؤكد المصادر، وتم نقل بقايا جثة الرضيع إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي تتواصل فيه التحقيقات لكشف ملابسات الحادث الفظيع.
وصلة بالموضوع استنكر عدد كبير من ساكنة أكادير الكبير ( اكادير وانزكان وايت ملول واشتوكة) انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة بشكل ملفت، وعلق أحد المتضررين من انتشار هذه الحيوانات وسط مدينة الانبعاث “أن المدينة أصبحت تعرف ” سياحة الكلاب ” بدل من استقطاب السياح الاجانب” متهكما على التراجع الكبير الذي يعرفه القطاع السياحي بالمدينة والفوضى التي تعيشه من اجراء انتشار الكلاب الضالة والاسواق العشوائية والأزبال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد