جميلات المغرب ينبهرن بجمال ورزازات

وقع الاختيار على مدينة ورزازات لتنظيم الانتقاء النهائي لممثلة المملكة المغربية بتظاهرة “2018 Miss Arab Word ” وذلك على مدى يومي 21 و22 نونبر الجاري، قصد تمثيل المغرب بالمسابقة المزعم تنظيمها بالعاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 16 دجنبر 2017.

و قد انبهرت لجنة الانتقاء و متباريات هذه التظاهرة بجمالية ورزازات و ضواحيها و طيبوبة سكانها بعدما قامت اللجنة المنظمة بجولة شاملة لجميع المعالم و المؤسسات السياحية التي تزخر بها المنطقة و التي تثمثل في أضخم الاستوديوهات لتصوير السينمائي‚ الواحات و القصبات كقصبة تاوريرتالمعروف بالمبنى التاريخي لورزازات وتعتبرمن المآثر الوطنية بالمغرب،

و قصر ايت بن حدو الذي أدرجته منظمةالأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة UNESCO  ضمن التراث الإنساني العالمي سنة 1987. كما أنها وجهة بارزة لأكبر المنتجين و المخرجين و صناع الأفلام  السينمائية حيثاستعملتفي أنجح الأفلام في تاريخ السينما العالمية، مثل فيلم꞉”المصارع Gladiator”، “بابا Babel” ،”لورانس العرب Lawrence Of Arabia” ، “أمير الفرس Prince Of Persia” و… القائمة لاتعد.

على لسان اللجنة المنظمة كان اختيار مدينة ورزازات لاحتضان هذه التظاهرة ناجحا لموقعها السياحي العالمي و تنظيمها المحكم  ووعي المسؤولين بفوائد الأنشطة الفنية على المستوى الاقتصادي و الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد