اكادير تحتضن نهاية بطولة العالم للجيت سكي

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس تحتضن مدينة اكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و19 نونبر 2017 فعاليات المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للجيت سكي التي تنظمها الجمعية المغربية للجيت سكي باكادير  بتنسيق مع الجامعة الدولية للعبة وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات المائية وبدعم ومساندة من  وزارة الشبيبة والرياضة وولاية جهة سوس ماسة ، المجلس الجهوي لسوس ماسة ، الجماعة الترابية لاكادير ، المجلس الجهوي للسياحة وعدد من المؤسسات الاقتصادية بالجهة .

وتحظى مدينة اكادير بشرف احتضان المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للجيت سكي ممثلة للمغرب كاول دولة عربية و افريقية تحتضن تظاهرة من حجم نهائيات بطولة العالم التي تستقطب اسماء عالمية مهمة في مجال رياضة الدراجات المائية ، ويدخل تنظيمها باكادير في اطار الاحتفالات المخلدة للدكرى 61 لعيد الاستقلال المجيد وهي ايضا فرصة للترويج لمؤهلات وجهة اكادير السياحية وفرصة للقاء بنجوم عالمين في مجال رياضة الجيت سكي .

ويشارك في هده التظاهرة نحو 20 دولة من مختلف بقاع العالم بما مجموعه حوالي 1000 مشارك ومشاركة ومن ضمنها المنتخب المغربي الدي سيدافع عن حظوظه بمدينة اكادير لتشريف الراية المغربية ، وعلى هامش المسابقة الرسمية سيتم تنظيم عروض فنية في مجال رياضة الجيت سكي بخليج اكادير الى جانب انشطة ترفيهية ومعرض للمنتجات المحلية  مع توقيع مجموعة من الاتفاقيات المتعلقة بتأهيل وتشجيع ممارسة الشباب لرياضة الجيت سكي من خلال خلق اكاديمية للجيت سكي ستكون مفتوحة في وجه شباب المنطقة وزوارها .

نهائيات بطولة العالم للجيت سكي باكادير ، تظاهرة دولية بابعاد اقتصادية وترويجية مهمة ستساهم في الترويج لوجهة اكادير السياحية ولمناطقها الخلفية من خلال سلسلة من الرحلات المنظمة للمشاركين بالبطولة وستواكبها تغطية اعلامية وطنية ودولية مهمة من شانها ان تسلط الضوء اكثر على ما تزخر به مدينة اكادير من مميزات ومقومات تجعلها قبلة للرياضيين وللسياح على حد سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد