بيوكرى: في ظل تقاعس لجان المراقبة”فران” يحول حياة ساكنة إلى جحيم

يعاني قاطني حي المحكمة المأهول بالسكان بقلب مدينة بيوكرى من كارثة بئية حقيقية يظطرون معها يوميا لإغلاق نوافذ منازلهم خوفا من تسرب أدخنة فرن تقليدي .

وحسب شهادات ساكنة الحي ، فإن الفرن التقليدي ينفث بشكل يومي أدخنة متصاعدة من فوهته الامر يجعل حياتهم تتحول الى جحيم حقيقي،حيت لم يعد بإمكانهم نشر الغسيل في أسطح المنازل جراء الدخان المتصاعد بشكل يومي .

واوردت دات الشهادات ان بطولات صاحب “المخبزة” لم تقف عند هدا الحد بل وصلت الى تلاعبه اليومي في أوزان الخبز خصوصا امام تسجيل وضع بيئي خطير داخل “المخبزة” حيت تغيب النظافة بعد انتشار البعوض ومختلف الحشرات داخل المحل.

إلى دالك يطالب المتضررون بفرملة صاحب المحل في الوقت الدي تتزايد فيه مطالبهم الى ضرورة حلول لجان لمراقبة في القريب العاجل خصوصا بعد تدرع هده الاخير بتوفره على علاقات نافدة بإحدى الادارات تجعله في منأى عن المسائلة ؛ مطالبين المسؤولين بزيارة ميدانية للوقوف على الوضعية التي يعاني منه سكان الحي في الوقت الدي عزفت فيه لجان المراقبة عن القيام بواجبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد