انطلاق الندوة العلمية حول “الرجل السكري” في اطار فعاليات المعرض الجهوي لداء السكري

الدكتور محمد عبد الناجي يفتتح الندوة العلمية

الحسن باكريم //

انطلقت بعد زوال اليوم ؛ السبت 11 نونبر 2017 ؛ الندوة العلمية حول موضوع ” الرجل السكري ” في اطار فعاليات الدورة الرابعة للمعرض الجهوي لأداء السكري التي تنظمه كل سنة بمناسبة اليوم العالمي لداء السكري ؛ 14 نونبر ؛ جمعية تامونت ن ايموضان ن سكر ؛ جمعية تامونت لمرضى السكري ؛ بفندق مرحبا بمدينة أكادير.

الندوة افتتحت بعرض هام للدكتور محمد عبد الناجي التادلي حول ” الفحص السريري للرجل السكري ” وبعده سيتناول عدد من المتدخلين مواضع مماثلة حول الجهاز العصبي السكري للبروفيسور انصاري من مراكش وانسداد الشرايين من الاطراف السفلية للدكتورة لحلو من اكادير  والتهابات القدم السكري واحداث التوصيات للبروفيسور المغاري من مراكش وظفري لقدم مرضى السكري للبروفيسور أمال من مراكش والتكفل الجراحي لقدم مرضى السكري للبروفيسور السعيدي من مراكش كذلك.

وستتواصل فعاليات المعرض  صبيحة يوم الاحد 12 نونبر 2017 بتنظيم لقاء لقياس السكري في الدم والضغط الدموي وتقديم وجبة لافطار للمستفيدين وتليه حصص التوعية داخل اوراش المعرض بكورنيش شاطى المدينة وينتهي المعرض بتقديم انشطة فنية لاطفال مرضى بالسكري وتوزيع آليات قياس السكري على المحتاجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد