معسكر تدريبي للمنتخب الوطني للهيب هوب قبل المشاركة في بطولـة العالـم بهولندا

 

في إطـار استعــدادات المنتخـب الوطنــي للمشاركـة في بطولـة العالـم للهيب هوب والأساليب المماثلة التي ستحتضنـها مدينة ليدن الهولندية من ال 19 إلى ال 21 من شهر أكتوبر الجاري، تدخل العناصر الوطنية المعسكر التدريبي الثالث والأخير بالمعهد الملكي مولاي رشيد بالرباط في الفترة الممتدة بين 07 و 16 أكتوبر 2017.

هذا المعسكر الذي يتم بإشراف من المدير التقني للجامعة وعضو اللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة  (FISAF)، أمين وَكريم، يأتي لوضع آخر اللمسات التقنية والفنية للعناصر الوطنية قبل خوض غمار منافسات البطولة العالمية التي يأمل من خلالها الأبطال المغاربة البصم على حضور وتمثيل مشرف للعلم الوطني والصعود إلى منصة التتويج خصوصا وأن المنتخب الوطني سبق له أن أحرز على ميدالية ذهبية وبرونزيتين في بطولة العالم بجزر المارتينيك في دجنبر 2015.

وتضم لائحة العناصر الوطنية التي ستمثل المغرب في هذا الاستحقاق العالمي، 16 اسما من بينهم 4 متأهلات إناث، جاءت على الشكل التالي: المهدي المفيد ( فاس ) – حتيم لعمرتـي ( مكناس ) – المهدي رفوع (مكناس )  – نهيلة الأمين دمناتـي (مكناس ) – أزهار الأمين دمناتـي (مكناس ) – منال العبدونـي ( أكادير ) – سلمى صابر ( الدار البيضاء ) – حمزة بارون (الدار البيضاء ) – فوزي عبد الصمد (الدار البيضاء ) – محسن علوش (مكناس ) – محمد گرمومي (الدار البيضاء ) – محسن الواتيلي (الدار البيضاء) – أيوب أَكَفاي (الدار البيضاء ) – مصطفى صبّاح ( الرباط ) – أيوب حطاب (الدار البيضاء ) – محمد بوريري(الدار البيضاء ).

يشار إلى أن المغرب سيشارك في هذه البطولة العالمية المقامة بهولندا في جميع الأصناف الرياضية في الهيب هوب والأساليب المماثلة المبرمجة ضمن منافساتها والموزعة على الشكل التالي:

الفردي هيب هوب مبارزة – الثنائي هيب هوب عروض – الفرق هيب هوب عروض – الميجا كرو عروض.

للمزيد من المعلومات أو التنسيق بخصوص التغطية الإعلامية لإحدى الحصص التدريبية للمنتخب الوطني، المرجوا التنسيق مع السيد أمين وَكريم على الرقم التالي 0668355045.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد