الجيش اليمني (الحوثيون) : السعودية تتمسح بأستار الكعبة، والقوة الصاروخية اليمنية قصفت مطار جدة وليس مكة

%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%ae-%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a8

وكالات//

أزال الجيش اليمني الستار عن نوع جديد من صواريخه الباليستية، ووجه ضربة دقيقة لمطار عبدالعزيز بجدة، بواسطة صاروح “بركان1″ الذي أحدث زلزالا مدمرا في السعودية، دفع وسائل اعلام النظام السعودي للتمسح بأستار الكعبة

وصرح مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع بركان 1 مطار عبد العزيز بجدة، وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا دمار وخسائر كبيرة في المطار.

وأشارت مصادر يمنية لـ”مصر تايمز” أن القوة الصاروخية تستعد لتوجيه ضربات صاروخية قاتلة للنظام السعودي في عاصمة ملكه “الرياض” وذلك ردا على جرائم هذا النظام المتواصلة بحق الشعب اليمني.

وكان طيران العدوان السعودي قد شن 3غارات على منطقة الدريهمي في الحديدة غرب اليمن، فيما شن ايضا ثلاث غارات على مديرية عسيلان في شبوة اليمنية واستشهاد يمني وجرح 8 آخرين إثر غارات لطيران العدوان على منطقة التحيتا في الحديدة.

ونفى مصدر مسؤول بالقوة الصاروخية اليمنية ادعاءات الاعلام السعودي بأن القوة الصاروخية اليمنية أطلقت صاروخا باليستيا باتجاة مكة ، وأكد المصدر بأن مثل هذه الادعاءات الزائفة والكاذبة الغرض منها كسب تعاطف اقليمي عربي وديني لشرعنة عدوانهم الغاشم على الشعب اليمني موضحا بأن القوة الصاروخية اليمنية تعتبر مكة والبيت العتيق بأنها أماكن مقدسة لدى اليمنيين والمسلمين عموما وبأنها لم ولن تكون ضمن بنك الاهداف للقوة الصاروخية اليمنية لوجود بيت الله الحرام فيها.

وفي بلاغ رسمي اوضح بأن الصاروخ الباليستي الذي اطلق على ارض العدو السعودي كانت باتجاة اهداف عسكرية للعدو السعودي في المنطقة الغربية، واكد بأن القوة الصاروخية اليمنية على اتم الاستعداد وفي جهوزية عالية للرد على العدوان السعودي الاميركي على الشعب اليمني، ووعد الشعب اليمني بالمفاجآت القريبة والكافية لردع العدو عن استمرار عدوانه على اليمن، في إشارة للاستعدادات اليمنية لقصف “الرياض”.

وعلى صعيد المعارك، اشتعلت عدة مناطق من جبهة تعز، حيث حاول ما يطلق عليه الحوثيون ” مرتزقة العدو السعودي ” في إشارة للتحالف العربي الزحف على مناطق غرب تعز ولكن الجيش واللجان الشعبية صدوا الهجوم وأوقعوا قتلى وجرحى بينهم قيادات ميدانية.

وبحسب “وكالة ثورة اليمن اﻹإخبارية” قال المصدر أن الجيش واللجان الشعبية حقق تقدماً ميدانياً واسعاً في مديرية الصلو، وتمكن الجيش من دحر المرتزقة من موقع شبكة الصيرتين بالمديرية ذاتها، كما لقي العشرات من ” مرتزقة العدو السعودي” مصرعهم وجرح آخرين.

ومن أبرز قيادات المرتزقة الذين لقوا مصرعهم قائد جبهة الصلو المرتزق “النقيب بسام منصور سعد العزاني” ، والمرتزق “العقيد سيف عبدالله الأشعري السامعي”، القائد الميداني المرتزق “منصور عبدالمغني”، وأصيب القيادي المرتزق “عبدالحميد شمسان” بجرح بالغة.

وتمكن الجيش واللجان الشعبية اليمنية من كسر زحف ل”لمرتزقة’  في منطقة المنعم بمديرية الضباب، وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، حيث تزامن الزحف مع غطاء جوي كثيف من قبل طيران العدوان السعودي.

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد