نادي روطاري اكادير تغازوت بي ينظم أمسية فنية لفائدة كهربة المدارس بالعالم القروي

 unnamed

في اطار الأنشطة التي ينظمها نادي روطاري  اكادير مقاطعة 9010 ستقام سهرة فنية كبرى بأحد الفنادق باكاديريوم السبت 15 أكتوبر 2016 ابتداء من الساعة السابعة مساء سيخصص ريعها لعملية كهربة المدارس بالعالم القروي وتاهيلها للتصدي لظاهرة الهدر المدرسي و النفور من المؤسسة.

 بنفس المناسبة سيتم تسليم الشارة لنادي روطاري اكادير تغازوت بي لنشئته الأولى والجدير بالذكر ان أندية الروطاري على الصعيد العالمي تسعى  دائما الى القيام بأعمال لصالح الساكنة وسبق لها ان أشرفت على عدة مبادرات خيرية وإنسانية  بالجهة كما جاء في تصريح للدكتور عبد الاله الهلالي خلال الندوة الصحفية التي نظمت يوم الاثنين 10 أكتوبر 2016 باكادير.

وفي نفس الموعد اكدت السيدة فاطمة البوعشراوي المسؤولة المباشرة إقليميا عن نوادي الروطاري بالمنطقة ان نادي اكادير ورغم حداثته استطاع ان يقوم بعدة مبادرات إنسانية واجتماعية من بينها اسهامه في تجهيز مرفق صحة الام والطفل بمستشفى اولاد تايمة بدعم من اندية إيطالية، وقال السيد يركان ديكبريال رئيس نادي روطاري اكادير تغازوت بي ان النادي يبدي دائما اتم الاستعداد لتلبية المشاريع ذات الطابع الإنساني والاجتماعي بكل شفافية و وضوح أينما وجدت على ان تكون ذات صلة وطيدة بالساكنة. ومن المنتظر أن تشارك في الأمسية الفنية مجموعة رباب فيزيون بالبومها الجديد.

 مصطفى اشباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد