الحداوي يكلف الحسنية 10 مليون سنتيم من اجل فسخ العقد

الحدواي مع الحبيب سيدينو رئيس الحسنية
الحدواي مع الحبيب سيدينو رئيس الحسنية

اكدت مصادر مقربة من فريق حسنية اكادير ، ان الفريق اضطر الى تمكين اللاعب الحداوي من مبلغ 10 ملايين سنتيم من اجل فسخ العقد الدي يربطه بالفريق السوسي والدي سبق وان ابرمه  معه لمدة ثلاث سنوات دون موافقة المدرب عبد الهادي السكتيوي الدي رفض الاعتماد  على اللاعب وطالب برحيله ، الشيء الدي وضع مكتب الحسنية ومعه الرئيس في ورطة كبيرة خاصة وان اللاعب تشبت بكامل حقوقه المشروعة وهو الدي يتوفر على عقد رسمي موقع من الجانبان ولم يجد مسؤولي الحسنية الا المساعي الحبية لفسخ العقد مقابل مبلغ مادي في حدود 10 ملايين سنتيم ، قبل ان يحط الرحال باسفي .

هده الحالة تنم على الارتجالية في التسيير وغياب تواصل بين مكونات الفريق لانه من غير المقبول او المعقول ان يتم التعاقد مع لاعب ولمدة ثلاث سنوات من دون موافقة المدرب باعتباره المسؤول الاول والاخير على التركيبة البشرية ، خاصة ان مثل هده الحالات تكلف خزينة الفريق السوسي اموال طائلة وتهدر بلا حسيب ولا رقيب وقد علق مجموعة من الظرفاء قائلين ان تدبير الفريق بهدا الاسلوب من شانه ان يدفع بالفريق الى ما لا تحمد عقباه متسائلين في دات الوقت لمادا لم يتم التعامل هكدا مع نجمي ادرار السابقين والدين يصنعون افراح الجديدة اليوم في شخص وليد ازرو ومحمد احداد ؟

الحسين العلالي  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد