تنغير:الملتقى الخامس للإحسان فرصة جماعية لدعم الاسر المعوزة

7efe8f4b-2a3f-4877-8bf3-08ffd8a41b11محمد ايت حساين/تنغير//

في إطار الملتقى الخامس للإحسان المنظم من طرف المجلس العلمي المحلي لتنغير، اشرف السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير بحضور السيد رئيس المجلس العلمي المحلي، السادة رؤساء المصالح الأمنية، السلطة المحلية و المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه الجمعة بالمركب الاجتماعي – التربوي على توزيع إعانات غذائية على بعض الأسر المعوزة و البالغ عددها 100 مستفيدة.

و تأتي هذه البادرة تماشيا مع التوجيهات السديدة لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله و نصره لإبراز فضيلة التضامن النبيلة التي عرف بها المغاربة منذ القدم.
وقد استحسنت المستفيدات هذه المبادرة الاحسانية التي تدخل في اطار نشر ثقافة الخير والتأزر والتماسك الاجتماعي،كما شكروا جميع من ساهموا في هذا العمل الخري الذي يروم مساعدة هذه الفئة التي دعا الاسلام الى التكفل بها والى ايلائها ما تستحقه من عناية.

وفي هذا الإطار أوضح لحسن بوعدين رئيس المجلس العلمي بتنغير أن الملتقى الخامس للإحسان ان المجال الاجتماعي والخيري يعتبر ضمن المحاور الكبرى التي يشتغل عليها المجلس العلمي بتنغير،سعيا منه الى الانفتاح على مختلف شرائح المجتمع وترسيخ أواصر التضامن والتكافل والتأزر الاجتماعي الذي اوصى عليه ديننا الحنيف ، وذكر الحضور بما يقوم به المجلس العلمي من انشطة خلال شهر رمضان الابرك كملتقى الاحسان الذي دأب المجلس على تنظيمه كل سنة ،الافطارات الجماعية في شهر رمضان ،وزيارة المرضى وغيرها من الانشطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد