كرم ضد كرم + فديو

 الأمر لا يتعلق بالفيلم الامريكي  المشهور “كرامر ضد كرامر” (بالإنجليزية: Kramer vs. Kramer) فيلم دراما أمريكي من إنتاج عام 1979 وحائز على أوسكار أفضل فيلم لنفس العام. هو من سيناريو و إخراج روبرت بينتون, مقتبس عن رواية الكاتب أفري كورمان, يتناول الفيلم طلاق زوجين دستين هوفمان و ميريل ستريب وتأثيره عليهما وعلى معارفهما بالأخص أبنهما الصغير، سيناريو  العنوان يتعلق بما يحدث بجماعة سيدي وساي بإقليم اشتوكة بين شقيقين سعيد كرم رئيس الجماعة وجمال كرم زعيم المعارضة بذات المجلس، اللذين فرقت بينهما السياسة والانتخابات.

الحلقة الاولى من “الفيلم ” دارت أحداثها في الدورة الاولى  لمجلس جماعة سيدى وساي المنعقدة  يوم الأربعاء 7 أكتوبر2015 بقاعة الاجتماعات، خصصت هذه الدورة لدراسة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي، وانتهت بصراع بين الاغلبية والمعارضة ، بين الشقيقين كرم سعيد وكرم جمال ، لتنتهي بانسحاب المعارضة بسبب تشبتها بعلنية الجلسة لكن الاغلبية عقدتها  سرية بعد التصويت وصادقت على القانون الداخلي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد