إدارة كرنفال بيلماون برأسين: مديرة بانزكان ومدير بالدشيرة

بلغ التشويق أوجه بالدورة الرابعة لكرنفال بيلماون بودماون، قبل انطلاقها أيام عيد الاضحى للعام 2015 ، حيث علم الموقع من مصادره أن الجهات المنظمة، بعد نشر وسائل الاعلام لعدد من التساؤلات حول مآل دورة الكرنفال، عادت الى جدة الصواب واجتمعت مع المدير السابق للكرنفال الدكتور أحمد صابر، علما أن هذه الجهات سبق لها أن عينت مديرة لدورة الكرنفال، وقال المكلف بالإعلام ، للموقع في اتصال معه، أن الجهات المنظمة استغنت عن المديرية السابقة للكرنفال وعينت مديرية جديدة وعلى رأسها الدكتورة فريدة البوعشراوي ، وهو ما أكده رئيس مؤسسة مبادرات تنموية في اجتماع  سابق مع جمعيات انزكان، وكان الموقع الرسمي للكرنفال قد نشر الادارة الجديدة للكرنفال ومن بينها اسم المديرة المذكورة، ليتم حذف ما نشره هذا الموقع عشية الاجتماع مع جمعيات الدشيرة وإخبارها أن أحمد صابر هو المدير الفعلي لدورة الكرنفال مع طاقم مديرية الدورة السابقة.

امام هذه المعطيات المتناقضة يتساءل عدد من المتتبعين والمهتمين بالشأن الثقافي بعمالة انزكان أيت ملول، من هو المدير الحقيقي للكرنفال؟ وهل للكرنفال رأسين؟ وما السبب الذي أوصل الاعداد لدورة الكرنفال الى كل هذه التناقضات والتداعيات؟ إنه الكرنفال حتى في إعداده .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد