طلال، عادل الميلودي، موس ماهر ومسلم نجوم تأكدت مشاركتهم بمهرجان قوافل بسيدي إفني

//ياك لاباس – الحسين ارجدال //

  تأكدت مشاركة عدد آخر من أبرز نجوم الأغنية المغربية من مختلف مشاربها بالدورة الخامسة لمهرجان قوافل المزمع تنظيمها ما بين 20 و25 من الشهر الحالي بمدينة سيدي إفني، حاضرة أيت باعمران، تحت شعار “الموروث الثقافي تاريخ وحضارة.. مؤهلات في خدمة التنمية”.

  وفي هذا الإطار سيحيي كل من الفنان عادل الميلودي والفنانة رشيدة طلال ومجموعة إمديازن من إمينتانوت حفل يوم الاثنين 23 يونيو بمنصة ساحة المطار بسيدي إفني، الذي ستفتتحه عدة مجموعات غنائية محلية منها، فرقة غيوان إفني، ومجموعة إعيالن أيت باعمران، إضافة إلى فقرات من أحواش وعواد أيت باعمران.

  في حين يعتبر كل من الفنان موس ماهر وفنان الراب المشهور مسلم والرايسة فاطمة تاشتوكت أبرز نجوم حفل يوم الثلاثاء 24 يونيو، الذي سيقام بذات المنصة، وسيشاركهم في إحياء ذات السهرة الفنية كل من مجموعةnew génération ومجموعة إتران المحليتين، مع فقرات من فنون أحواش وعواد أيت باعمران.

  وتؤكد اللجنة المنظمة أنها ستظل وفية لنهجها في الاعتماد على برمجة متنوعة، تأخذ بعين الاعتبار مختلف التلاوين الموسيقية والتنوع والغنى الثقافيين بالمغرب، وذلك بالجمع في كل حفلة فنية ما بين الموسيقى الأمازيغية والحسانية والشعبية والعصرية.

  تجدر الإشارة إلى أن الدورة الخامسة لمهرجان قوافل بسيدي إفني تنظم، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من طرف منتدى افني أيت باعمران للتنمية والتواصل، بشراكة مع المجلس الإقليمي لسيدي إفني وبلدية سيدي إفني وبتعاون مع عمالة الإقليم، إضافة إلى عدد من المؤسسات العمومية والشركاء الخواص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد