التعليم

جماعة القليعة تحتفي بأبنائها المتفوقين و أبطالها الرياضين في حفل ” التميز”

المهدي النهري

في إطار النسخة الثالثة لحفل التميز المنظم من طرف جماعة القليعة بتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بإنزكان أيت ملول احتفت الجماعة الحضرية القليعة أمس السبت 07 يوليوز 2018 بأبطالها الرياضين وأبنائها المتفوقين  في حفل بهيج تحت شعار “تميز ابنائنا مفخرة لجماعتنا”.

وفي هذا السياق قال محمد بيكيس، رئيس الجماعة الحضرية القليعة ، أن الهدف من تنظيم التظاهرة، يتمثل في تكريم المتفوقين دراسيا على مستوى المؤسسات التعليمية بمدينة القليعة، إضافة لتتويج الفعاليات الرياضية التي برزت بشكل لافت في مختلف التظاهرات الرياضية المحلية والجهوية والوطنية والدولية، فضلا عن تكريم بعض الفعاليات الثقافية. و هنأ بالمناسبة جميع الأمهات والآباء على ما حققه ابناؤهم وبناتهم من نتائج سارة ، دون ان ينسى التنويه بمجهودات تلميذات وتلاميذ الجماعة  وحصولهم على هذه النتائج المشرفة المستحقة.

 من جهتها قالت أمينة دجاج عضوة بالمجلس الجماعي للقليعة ان هذا الحفل يأتي في إطار الاعتراف بالمجهودات المبذولة من طرف ابناء القليعة و أبطالها و أيضا تكريم بعض الفعاليات التي أعطت الكثير للمنطقة و نوهت دجاج في تصريحها بجهود جميع المتدخلين والداعمين لقطاع التربية الوطنية من سلطات إقليمية  ومحلية ومجالس منتخبة وجمعيات فاعلة ومؤسسات مواطنة وغيورين على جماعتهم ووطنهم وجميع الأمهات والآباء الساعين للرقي بمستوى التعليم على صعيد الجماعة .

و عرف الحفل توزيع عدة حواسيب محمولة وألواح إلكترونية ومجموعة قيمة من الكتب والمجلدات وهدايا أخرى على المتفوقين، كما تخللته عدة فقرات فنية غنائية ولوحات تعبيرية بإشراك مجموعة من الجمعيات النشيطة بالمدينة، و مؤسسات تعليمية عمومية و خاصة  وبحضور منتخبين ومسؤولين وفاعلين مدنيين وشخصيات أخرى.

 

Show More

مقالات مرتبطة

Close