أخبار الرياضة

تكريم الزميل مبارك ادمولود بتارودانت

في إطارالنسخة الأولى من تظاهرة ليلة فنون الحرب التي تم تنظيمها بمدين تارودانت يوم السبت 9 يونيو 2018 تحت شعار”تعميم ونشر ثقافة الروح الرياضية”  تم تكريم أحد الوجوه البارزة في الصحافة الرياضية على صعيد جهة سوس ماسة ويتعلق الأمر بالزميل مبارك ادمولود، الذي حظي بهذا الاعتراف المستحق من طرف منظمي التظاهرة. فهنيئا للزميل ادمولود وتحية وتقديم للجهات المنظمة للقاء الرياضي في فنون الحرب بتارودانت.

ويذكر أنه بمناسبة  شهر رمضان  ومن أجل النهوض والمساهمة الفعالة في توسيع وتنمية رياضة فنون الحرب والتعريف بها داخل مدينة تارودانت.وبحضور  عامل  اقليم تارودانت نظمت جمعية النادي الروداني للجيدو والجوجيتسو وفنون الحرب المشابهة وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة وبتنسيق مع الجمعيات الممارسة لفنون الحرب النسخة الأولى من تظاهرة ليلة فنون الحرب يوم السبت المذكور على الساعة العاشرة ليلا بساحة 20 غشت.

وعرفت هذه التظاهرة مشاركة العديد من النوادي والأبطال الرياضين. وعدة أنشطة متنوعة عروض فنية استعراضية في مجموعة من الفنون القتالية. وتكريم بعض الوجوه الرياضية البارزة على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني.كما ان هذا الحدث يعتبر فرصة مهمة لتعزيز روابط التعاون والصداقة بين مختلف الجمعيات وتوطيد آفاق العمل المشترك من أجل الرقي بالرياضة والرياضيين بمدينة تارودانت.

Show More

مقالات مرتبطة

Close