أخبار الجهات

الكلاب الضالة تهاجم طفلة بالمنطقة السياحية لأكادير

والساكنة تستنكر ظاهرة انتشار هذه الحيوانات بالمدينة

الصورة من الارشيف

علم الموقع من مصادره أن الكلاب الضالة، التي أصبحت تحل عدد من الساحات العمومية بمدينة أكادير، هاجمت يوم  الثلاثاء، 15 ماي الجاري، بالمنطقة الساحلية للمدينة. طفلة، وأصابتها بجروح خطيرة.

مما أعاد حملة الاستنكار والتنديد بظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمدينة مع تحميل المسؤولية لأغلبية البجيدي بالمجلس الجماعي لأكادير، بسبب اقدامه على منح جمعية دعما ماليا بلغ 70 مليون سنتيم، لتلقيح الكلاب واعادة اطلاقها في الأحياء السكنية، وداخل الحدائق والساحات العمومية بشكل مثير أصبح يهدد سلامة الساكنة خاصة الأطفال.

وسبق لفريق المعارضة داخل المجلس المذكور، أن طالب بـالتحقيق في مبلغ 50 مليون سنتيم منحته البلدية لفائدة جمعية يرأسها موظف بها، من أجل تلقيح الكلاب الضالة بأكادير، بالإضافة الى 20 مليون يمنحها منعش سياحي لنفس الجمعية مقابل رفع الجماعة لفائدته اليد عن بقعة أرضية، واستنكر أعضاء من المعارضة، أنداك استفال ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بالمدينة، خاصة بعد أن سجلت المصالح المختصة بمدينة أكادير 17 حالة، في اسبوع واحد، تتعلق بتعرض مواطنين لهجوم من طرف هذه الكلاب بعدة أحياء بالمدينة.  وطالب هؤلاء من البلدية بالتحرك السريع للتصدي للظاهرة والاستجابة للشكاوى المتكررة عن الاعتداءات.

Show More

مقالات مرتبطة

Close