أخبار المجتمع

ايقاف مروجة للمخدرات بأكادير وفي حوزنها 70 كلغ من الشيرا

صورة من الارشيف

علمت الموقع أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن أكادير، تمكنت، بداية الأسبوع الجاري، من حجز حوالي 70 كيلوغراما من مخدر الشيرا  لدى سيدة أربعينية، حيث تم توقيفها في  سيارة  في نقطة المراقبة المتواجد بمدخل المدينة محملة بكمية 30 كيلوغرام  من المخدر المذكور، فيما تم حجز 40 كيلوغرام من نفس المخدر في منزلها الذي خضع للتفتيش.

وأفادت المصادر أن عمليات التفتيش الروتينية التي خضعت لها سيارة المعنية، أسفرت عن حجز الكمية من الحشيش مخبأة بإحكام بأماكن متفرقة من السيارة، فيما تم حجز باقي المخدرات وهب مخزنة داخل منزلها بأحد أحياء مدينة أكادير.

وأوضحت المصادر أن توقيف المشتبه بها كشف عن مفاجآت عديدة أثناء التحقيق معها، إذ كانت تعمد إلى جلب المواد المخدرة بنفسها، من إحدى المدن المغربية، لتزويد صديق لها ينشط في الاتجار بالممنوعات، وذلك تفاديا لإثارة الشكوك حولها والتملص من المراقبة الأمنية.

وأحيلت المشتبه بها ، تفيد المصادر، على المصلحة الولائية للتحقيق، وتعميق البحث حول مصدر تلك الكميات الهامة من المخدرات، ومزودها وباقي شركائها في العملية من أجل تحديد هويتهم لتوقيفهم، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Show More

مقالات مرتبطة

Close