أخبار المجتمع

اعتقال “كوافورة” وهي في أحضان عشيقها بأكادير بسبب الخيانة الزوجية والشعوذة

الصورة من الارشيف

علم الموقع من مصادره المحلية أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير تمكنت، مؤخرا، من اعتقال سيدة متزوجة رفقة عشيقها داخل شقة مفروشة بأكادير، حيث داهمت الشرطة الشقة بعد توصلها بشكاية من زوج المعنية.

وقالت مصادر الموقع  أن الموقوفة، أم لأربعة أبناء، وتسكن بمدينة بيوكرى، وتشتغل بصالون للتجميل وبيع مستحضرات التجميل،  كانت تربطها علاقة عاطفية مع خليلها  في عقده الثاني، وهي العلاقة التي لفتت انتباه الزوج، مما دفعه لمراقبة تحركاتها ورصد مكالماتها الهاتفية مع العشيق، الى أن ضبطها متلبسة بالخيانة الزوجية.

 بعد تؤكده من خيانتها، تفيد المصادر، تابعها بعد اخطار الشرطة حيث ضبطت داخل شقة مفروشة بمدينة أكادير تستمتع بلحظات حميمية مع خليلها كالمعتاد، وبأمر من النيابة العامة، داهمت العناصر الأمنية، الشقة واعتقلت الزوجة وعشيقها.

وذكرت المصادر أن لحظة مداهمة العناصر الأمنية للشقة، دخلت الزوجة في حالة هيستيرية، حيث كانت وتصرخ محاولة الانتحار لدرء الفضيحة. لكن الشرطة تدخلت في الوقت المناسب وأرغمتها بالعدول عن الانتحار.

كما علم الموقع  أن الشرطة  حجزت لدى الزوجة حرزا من طلاسم الشعوذة، قبل أن يتم الاحتفاظ بالعشيقين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما حول المنسوب لهما في انتظار إحالتهما على أنظار العدالة

Show More

مقالات مرتبطة

Close