أخبار الثقافة والفن

الفنان المغربي أبدر يصوّر كليب “100 كذبة”

يواصل الفنان المغربي المقيم ببلجيكا أبدر’ABDER’ تألقه الفني من خلال تنويع أدائه وظهوره، فبعد أن أطلق الجزء الأول من كليب أغنية “الغالي” في بادرة متفردة، عاد الفنان المغترب ليطلق هذه المرة كليب لأغنية تم الاتفاق معه من أجل عرضها في فيلم دولي، وحملت عنوان “100 كذبة”.

ويتم عرض أغنية 100 كذبة في واحدة من المشاهد المهمة في الفيلم الدولي “PATSER/ GANGSTA“، والتي يتقابل فيها البطلان في مواجهة حاسمة بمدينة طنجة المغربية.

ويعرض حاليا الفيلم الدولي “PATSER/ GANGSTA” في عدد من دور العرض بدول مختلفة كهولندا، اليابان وبلجيكا، كما يرتقب أن يتم توزيعه في فرنسا، الولايات المتحدة، وكندا، إضافة إلى مجموعة من الدول الأخرى.

وعن هذه الأغنية الجديدة يقول أبدر “هذه الأغنية جاءت في وقت كنت أستعد فيه لإصدار الجزء الثاني من أغنية “الغالي”، والذي سيأتي كتكملة لقصة الجزء الأول، لكن نظرا للظروف الفنية للفيلم والاتفاق الذي لدي مع المنتجين، كنت مضطرا لإصدار أغنية 100 كذبة أولا، والتي تلقى حاليا صدى طيبا جدا لدى الجمهور، خصوصا أنها تعرض في لقطة هامة في الفيلم نفسه”.

ويضيف أبدر “لم أتردد كثيرا في قبول مقترح الغناء للفيلم، يكفي أن مخرجيه هما المغربيان المبدعان عادل العربي وبلال الفلاح، واللذين يستعدان لإخراج فيلم الممثل الهوليودي الشهير ويل سميث بعنوان “Bad Boys For Life“، والذي سيعرض الصيف القادم”.

جدير بالذكر أن الفنان أبدر يعد من أكثر الفنانين المغاربة تألقا في المهجر بعدد كبير من الأغاني التي لاقت نجاحا ملفتا على غرار “المويمة”، “الغالي”، “أنا عييت”.. ومجموعة من الأغاني الأخرى التي صورت معظمها على شكل فيديو كليب.

Show More

مقالات مرتبطة

Close