التعليم

المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك بالدار البيضاء تنظم ملتقى الشركات

تنظم المدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك ملتقى الشركات في نسخته الخامسة والعشرين، وهو حدث يسلط الضوء على الوسط الجامعي والمهني بمدينة الدار البيضاء، يعقد بتاريخ السابع والثامن من شهر مايو 2018 بالمدرسة.

بعد اختتام النسخة الرابعة والعشرين في السنة الماضية حول البحث العلمي و افاقه بالمغرب، سينعقد ملتقى الشركات هذه السنة تحت شعار:” رقمنة الشركة المغربية: بوابة للعولمة” لمناقشة كل ما يخص العالم الرقمي وعلاقاته بالمجال الهندسي الصناعي كما يرفع الستارعن مدى ناجعته في ظل التطورات التكنولوجية الحالية ببلادنا وموقعها في السوق العالمية.

ملتقى الشركات حدث سنوي متميز تعيشه المدرسة وستحييه هذه السنة بمشاركة متميزة وتنظيم فعال لعدة أطراف ابتداء من الطلبة المهندسين كفاعلين مباشرين في العالم الرقمي ثم الاساتذة الباحثين وأصحاب رؤوس الأموال ثم خبراء العالم الرقمي بالاضافة الى شخصيات العالم السياسي من وزراء و قادة البلاد.

يتضمن الملتقى برنامجا متنوعا من محاضرات وأوراش تعليمية وموائد نقاش مستديرة، بحضور أسماء وازنة على الصعيد المهني. هذه الأنشطة من شأنها تقديم دعم إضافي للطلبة المهندسين من أجل تحفيزهم للمضي قدما في مسارهم المهني.

لجنة ملتقى الشركات

Show More

مقالات مرتبطة

Close